ابحث عن عنوان URL علي اليوتيوب بكل سهولة


خلال إجراء إصلاح جذري في بداية عام 2010 ، والقضاء على يوتيوب الكثير من النص الذي ظهر مرة واحدة على صفحة ويب من كل فيديو الفردية وتأمل في خلق أفضل تجربة المشاهدة. في حين أن هذا التغيير تنظيف واجهة الفيديو يوتيوب ، أخفته أيضا بعض المعلومات في صفحة الويب ، مثل عنوان والفيديو. إذا كنت ترغب في تحميل أو حصة يوتيوب فيديو ، يجب أن يكون عنوان الموقع من شريط الفيديو. من أجل البحث يوتيوب عناوين الآن ، يجب عليك التنقل بعيدا عن الصفحة الرئيسية فيديو.

      انتقل إلى موقع يو تيوب (انظر الموارد). البحث عن شريط الفيديو الذي ترغب في العثور على عنوان بكتابة اسم أو موضوع شريط الفيديو في مربع البحث في الصفحة الأولى من يوتيوب والنقر على زر "بحث".

      انقر على وصلة الفيديو في نتائج البحث التي تأتي لفتح صفحة الفيديو على الانترنت. عندما يفتح صفحة الفيديو ، انقر فوق اسم المستخدم الذي قام بتحميل الفيديو يوتيوب ، والذي يظهر فقط فوق اليسرى العليا من شاشة الفيديو التشغيل. يوتيوب يأخذك إلى الصفحة الرئيسية لهذا المستخدم يوتيوب.
      التبديل إلى علامة التبويب "مشاركة". "شارك" يظهر فقط تحت شاشة الفيديو على موقع المستخدم. عند النقر على "مشاركة" لينك ، رسالة تفيد "ألصق هذا العنوان في رسالة بريد إلكتروني أو رسالة فورية" يظهر ويعرض عنوان الموقع في المربع الذي بجانبه.

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبًا، لقد أنشأتُ محادثة جماعية على YouTube لنتمكَّن من مشاركة الفيديوهات بسهولة أكبر. :) يمكنك الانضمام من خلال هذا الرابط: https://youtu.be/join/ct-uCocXAJ5PYE

    ردحذف