إجلب زوار ومشاهدين وأصدقاء لحسابك ولفيديوهاتك علي اليوتيوب


الدخول للحساب الخاص YouTube.com والذهاب إلى شريط الفيديو الذي تعتقد يمثل قناتك أفضل. انتقل إلى أعلى الزاوية اليمنى للموقع ، وتحوم فوق اسم المستخدم الخاص بك وانقر على "بلدي وأشرطة الفيديو." انقر على الفيديو الذي تريد مشاركته.


انقر على زر "مشاركة" في إطار الفيديو. نشاطركم الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية من خلال النقر على الأزرار المناسبة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن تصل إلى حصة الفيديو مع أصدقائك في فيس بوك ، وكنت اضغط على زر بوك والفيديو سيكون آخر في حالة التحديث.

انقر على زر "تضمين" في إطار الفيديو. انقر بالزر الايمن على رمز في مربع النص الذي يظهر وحدد "نسخ". لصق هذه الشفرة في بلوق الخاص بك إذا كان لديك واحدة ، أو في محرر الملف من موقع الشبكات الاجتماعية التي تنتمي إليها. وتضمين قانون عرض الفيديو فمن الزيارات الشخصي الخاص بك يمكن مشاهدة الفيديو الخاص بك.

البريد الإلكتروني أصدقائك وصلة لقناة يوتيوب الخاص ودعوتهم للانضمام إلى يوتيوب وإضافة لك صديق.
يكون الاجتماعية على يوتيوب

تسجيل الدخول إلى حسابك ومشاهدة أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب التي تهمك ، أو تلك التي هي على هذا الموضوع في نفس العام وأشرطة الفيديو التي تنشئها.

انقر على تعليق مربع النص تحت الفيديو واكتب تعليق. تأكد من التعليق الخاص بك هو ذات الصلة ، ويضيف إلى المحادثة القائمة بحيث صانع الفيديو لن علامة على أنها غير مرغوب فيها.

ضرب "إرفاق شريط فيديو" الموجود بجوار مربع التعليق إلى آخر "ردا الفيديو" إذا كنت جعل بدلا تعليقا مع شريط فيديو بدلا من تعليق النص. انقر على واحد من الخيارات الثلاثة "تسجيل فيديو ،" "اختيار الفيديو" أو "حمل شريط فيديو" عند تحميل الصفحة التالية. وردا على الفيديو تظهر تحت الفيديو التي تستجيب ل. هذا هو وسيلة جيدة للحصول على لاحظت في قنوات يوتيوب الشعبية.

انقر على اسم المستخدم للمستخدم يوتيوب التي ترغب ان نكون اصدقاء مع. عندما حمولتها الصفحة قناة ، انتقل لأسفل وانقر على "أضف صديق" الارتباط الموجود بجوار صورة المستخدم الخاصة بهم. هذا يرسل رسالة إلى المستخدم ، والتي يمكن "تأكيد" إذا كانوا يريدون أن يكون صديقك. وهي تؤكد مرة ، فإنها تظهر في القسم الخاص "أصدقاء" على صفحة قناتك.

هناك تعليق واحد:

  1. انا مواطن سعودي اعاني من مرض سرطان مندو 6 اشهر وحصلت على امر ملكي من الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود حفظه ربي ولامر مانفد من قبل وزارة الصحه ونطرد من الوزاره عدادت مرات وين ابسط حقوق المواطن انا طالب علاج وجسرة 3ملون ريال بعت البيت وبعت كل ما ملك وانا الان انم في الصحرا معندي شي والله مابي اشحد ناس الله اعلم في ضروف ناس ابي هدا الخبر ينشر في جمبع الصحف ولاخبار المحليه ودوليه ممكن يوصل خادم الحرمين الله يطول عمره وين الظمير وين حق المواطن سعودي مندون علاج مندون سكن جاي شهر الفضيل وانا وين اروح المرسل المؤيض محمد الطرموخ وهدا جوالي بس لا تنشرو الجوال 053893099 اي استفسار انام في السيار في الصحرا وشكران خبر عاجل جدا http://www.youtube.com/watch?v=0kXcxOPYXUE&feature=share

    ردحذف