كيف تشهر الفيدو الخاص بك علي اليوتيوب

تحميل شريط فيديو على يوتيوب. عند القيام بذلك ، تأكد من حصولك على جميع حقوق بث شريط الفيديو. إذا لم يكن كذلك ، قد يوتيوب إزالة الفيديو الخاص بك (وهو ما يعني أنك لن تتلقى أي رأي على الإطلاق). مما لا شك فيه أن تضيف وصفا دقيقا من شريط الفيديو. محاولة استخدام مصطلحات الناس قد بحث عنها في وصفك. يجب عليك أيضا إضافة أوصاف ذات الصلة في المقطع الكلمة الرئيسية. والأهم من ذلك ، واعطاء عنوان الفيديو التي تبرز من كل الآخرين. بدلا من استدعاء الفيديو ، "بلدي القط" ، وإعطائها وصفا للاهتمام أن الاستيلاء على الشعوب من الاهتمام. أفضل العنوان قد يكون "كليمنتين القط المجنون هل عودة النقر".

إضافة شروح الفيديو. الشروح يوتيوب يسمح لك بإضافة أوصاف وغيرها من النصوص. تريد تضمينها نص يطلب الناس على ترك تعليقات أو اشترك في قناة يوتيوب الخاص. هذا يشجع الناس على التفاعل مع قناة الخاص ويزيد من احتمال أنها سوف تعود في المستقبل.

ارسل وصله الى الفيديو الخاص بك عبر البريد الإلكتروني إلى كل أصدقائك ومواقع الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وماي سبيس وتويتر. إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الأصدقاء على هذه المواقع ، وهذا يمكن إضافة المئات من وجهات النظر إلى الفيديو.

الرد على أي تعليقات الناس لجعل الفيديو الخاص بك. هذا يوضح لك الرعاية التي أخذت من الوقت للتعليق ، ومن المرجح أن تشجع الناس على مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك في المستقبل.

تحميل فيديو آخر بعد بضعة أيام. وبحلول ذلك الوقت ، ينبغي أن كنت قد اكتسبت بعض المشتركين. إرسال الفيديو للمشتركين كل ما تبذلونه من واتبع الخطوات المذكورة أعلاه لتعزيز الفيديو. كرر هذه العملية في كثير من الأحيان ، وسوف تجد أن كنت قريبا بناء جمهور يوتيوب الموالية.

هناك 10 تعليقات: